الأحد، 17 يوليو 2016

تحميل لعبة بوكيمون قو للاندرويد Pokemon Go Android



أطلقت شركة نينتندو العريقة لألعاب الفيديو أحدث ألعاب الجوال خاصتها باسم بوكيمون جو Pokemon Go مؤخرًا، ومنذ إطلاق اللعبة وهي تستقبل ملايين التنزيلات حول العالم، كما يوجد حولها الكثير من الصخب حاليًا، ومن جانبها فإنّ نينتندو سعيدة للغاية بهذا الأمر حيث ارتفعت قيمتها السوقية بشكل هائل خلال أيام فقط من طرح اللعبة على متاجر اندرويد و iOS.
اللعبة بكل بساطة تجمع بين العالمين الواقعي والافتراضي، حيث تقوم بتشغيل الكاميرا وتستخدم العالم الواقعي في اصطياد البوكيمونات، وفكرة اللعبة تقوم على البحث عن البوكيمونات واصطيادها ومن ثم المتاجرة بها أو التنافس مع أصدقائك، أي لن يمكنك لعبها وأنت في المنزل بل عليك الخروج للبحث.





بعد تشغيل اللعبة للمرة الأولى تختار شخصية اللاعب والاسم، ومن ثم تظهر لك خريطة الأماكن المحيطة بك بالإعتماد على تفعيل خاصية الموقع الجغرافي في هاتفك.
يجب عليك الذهاب إلى أماكن مشهورة في مدينتك لتحصل منها على كرات صيد البوكيمونات التي ترميها عليها عبر هاتفك. وإن كنت تذكر مسلسل الكرتون فإنك تعرف أن هناك عدة أنواع من البوكيمونات مثل المائي الذي ستجده عند الأنهار والمصادر المائية وغيرها.

لتثبيت اللعبه يجب عليك اولا الذهاب الى الضبط setting ثم الحمايه او الامان security ثم وضع صح على مصادر غير معروفه Unknown sources

لتحميل الرابط الاول
 على قوقل درايف goo.gl/62TlpR
على مركز الخليج goo.gl/t8zEQB

الرابط الثاني
على قوقل درايف goo.gl/iUytqO
على مركز الخليج goo.gl/fhAN3Y 

الثلاثاء، 28 يونيو 2016

كيف تربح بطائق شحن مجاناً من خلال اندرويد


كيف تكسب من تطبيقات الاندرويد ؟

لدينا اليوم تطبيق رائع من خلاله و ببعض الجهد تستطيع ان تربح الكثير منه

Free Gift Cards


و طريقة البرنامج بسيطه فقط تحمل تطبيقات مجانيه و تشغيلها لمده لا تقل عن 30 ثانيه ولا تزيد عن 3 دقائق و هكذا تزيد رصيدك النقطي في البرنامج الى ان تصل لعدد معين يخولك الربح من البرنامج و تستطيع حذف التطبيقات بعدها , و يوجد مقاطع فيديو قصيره اذا شاهدتها تزيد من نقاطك ايضاً

 و توجد عدة جوائز منها :
  • Amazon من 1$ الى 50$
  • PayPal من 1$ الى 50$
  •  google play فئة 10$ و 50$
  • playstation card فئة 10$
  • iTunes من 10$ الى 50$

البرنامج جبار وفعلا مجرب من العديد من الناس و اثبت فعاليته






كما نشاهد في اعلا الصوره في الزاويه اليمنى لتطبيق توجد النقاط المكتسبه وفي الاسفل المعلنين لتطبيقات في حال الدخول على احدها تجد مجموعة تطبيقات و اسفلها عدد النقاط التي ستكسبها في حال تحميله

و اذا اردت ان تكسب 100 نقطه مبدأيه ضع هذا الكود IJ4NF في خانة Invite 


لتحميل اضغط هنا او بأمكانك العثور عليه في المتجر






الاثنين، 27 يونيو 2016

طريقة زيادة متابعين تويتر بدون جهد و بسرعه مجاناً


اليوم سنتحدث عن طرق زيادة متابعين تويتر

نرى العديد من المستخدمين يمتلكون متابعين باعداد كبيره و نتسائل كيف !؟

في الواقع توجد عدة طرق ابسطها واسرعها لكن بثمن مدفوع هو شراء المتابعين

لكن العديد منا لا يحبذ ان هذه الطريقه كونها تطلب منك دفع المال

هناك طرق اخرى ايضا احدها وبشكل مجاني و تحتاج القليل من الجهد وهي الذهاب للبحث في تويتر و كتابة ( زيادة متابعين ) تسظهر العديد من الحسابات التي تقدم خدمة زيادة المتابعين من خلال متابعتهم و عمل رتويت لهم و من ثم متابعة جميع من عمل رتويت و بهذه الطريقه سيعيدون المتابعه

لكن هناك طريق مختصر وبدون جهد بامكانك التسجيل باحد المواقع المجانيه التي تقدم الخدمه
مثل موقع مغردون الذي يحتوي على التسجيل المجاني او المدفوع و جميعها تقوم بالغرض ولو ان المدفوع افضل لكن المجاني يقوم باللازم

لتسجيل بالموقع اضغط هنا

1/ سجل الدخول بحسابك في تويتر


2/ وافق على اعطاء الموقع الصلاحيات

وبهذه الطريقه ستلاحظ ان المتابعين يزيدون بعدد معين بشكل يومي و كل مازادة نقاطك تزيد المتابعات اكثر


هناك طريقه اخرى و هي من خلال تحميل اداة الموقع نفسه التي تعمل على انظمة اندرويد فقط

ولتحميل اضغط هنا

الاداه لا تحتاج روت لكن ستحتاج موافقة على الثتبيت فقط وستقوم لوحدها بعمل اللازم


......

اذا استفدت من هذه المدونه لا تنسى ان تشاركها مع اصدقائك
 

تسريب مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي نوت 7

قام إيفان بلاس، صاحب حساب التسريبات التقنية الدقيقة “@evleaks” على شبكة التدوين المصغر تويتر، بالكشف عن مواصفات الهاتف المنتظر من سلسلة الهواتف اللوحية جالاكسي نوت من شركة سامسونج، وذلك بعيد تأكده من أنه سيحمل اسم جالاكسي نوت 7 بدلًا من جالاكسي نوت 6.
وذكر موقع mashable الأمريكي،أنه وفى سلسلة من التغريدات أكد “بلاس” أن هاتف نوت القادم سيحمل اسم جلاكسى نوت 7 وسيتم تخطى اسم نوت 6 ليتناسب مع أسماء هواتف جلاكسى S7 وS7 اللذان تم إطلاقهما فى وقت سابق من هذا العام.





أكد بلاس أيضا عدد من المواصفات الرئيسية لهاتف نوت 7 بما فى ذلك شاشة شاشة من نوع Super AMOLED مقاسها 5.7 بوصات وبدقة 2450×1440 بكسلًا، وذلك بعكس التسريبات السابقة التي تحدثت عن شاشة بقياس 5.8 بوصات


بالإضافة إلى كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل. وسيزود هاتف جلاكسى نوت 7 بمعيار IP68 الذى يجعل الهاتف مقاوم للماء والغبار، ليتحمل ما يصل إلى خمسة أقدام من المياه لمدة تصل إلى 30 دقيقة.
فضلا عن مساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت وهي قابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، كما أن الهاتف سيضم ماسحًا لقزحية العين، وتلك الميزة تضمن أكبر قدر من الخصوصية،حيث يتم فتح الهاتف بكل سهولة بواسطة بصمة العين.


ومن الجدير ذكره أن الهاتف سيكون مقاومًا للماء والغبار وفق المعيار IP68، ثم إنه سيأتي بثلاثة ألوان، هي: الأسود، والفضي، والأزرق، ولم تذكر التسريبات أي شيء عن موعد الإطلاق، إلا أن هناك تسريب قد نشره موقع SamMobile بأن موعد الإعلان عن الهاتف سيكون في 2 أغسطس خلال مؤتمر Unpacked 2016.

الأحد، 26 يونيو 2016

طريقة حذف جميع التغريدات في تويتر

شرح حذف تغريدات تويتر Twitter دفعة واحدة –

 شرح طريقة حذف ومسح جميع تغريدات تويتر Twitter دفعة واحدة بسهولة – إن أردت في أي يوم أن تتخلص تماماً من تغريدات تويتر ؛ فهذا الموضوع سوف يعلمك كيف يمكنك حذف التغريدات “تغريدات تويتر Twitter” دفعة واحدة وبسهولة تامة باستخدام تطبيق Tweet Delete المجاني والمتاح أونلاين، والذي سوف يساعدك على حذف التغريدات بتاريخ محدد أو حذف كامل التغريدات منذ أن بدأت استخدام الحساب.

طريقة حذف تغريدات تويتر خطوة بخطوة

1- اضغط هنا للذهاب مباشرة إلى تطبيق Tweet Delete
2- ضع علامة صح بجانب I have read and agree to Tweet Delete terms

3- أضغط على Sign in with Twitter
4- سجل دخولك إلى حسابك في تويتر وأضغط على “إعطاء الصلاحية للتطبيق”

5- سوف يقوم بتحويلك إلى صفحة إعدادات التطبيق، ومنها يمكنك اختيار التالي:


) حذف التغريدات التي مضى عليها أكثر من (أسبوع ، أسبوعين ، شهر ، شهرين ، ثلاثة شهور ، 6 شهور ، سنة) ، وتختار أنت المدة من القائمة المنسدلة.
ب) لحذف كامل التغريدات ضع علامة صح أمام الجملة المكتوبة باللون الأحمر “Delete all my existing tweets before activating this schedule”

 7- سيتم حذف كامل التغريدات الموجودة داخل حسابك ، وربما تجد تغريده واحدة يتم نشرها فقم بحذفها يدوياً وبذلك يكون عدد التغريدات الموجودة لديك بالحساب هي صفر.

في حال وجود اي استفسار تواصل معنا على تويتر
https://twitter.com/andomie88

أبرز مشاكل جوجل بلاي وطريقة حلها



مشاكل جوجل بلاي عديدة، رغم أنها لحسن الحظ لا تحدث دائمًا. في النهاية فإن متجر جوجل بلاي هو تطبيق كأي تطبيق آخر وهو عرضة للمشاكل أحيانًا. إن كانت قد واجهتك مشكلة ما في المتجر، لدينا هنا بعض الحلول المقترحة والفعالة.
في البداية يجب أن ننوه بأن الإرشادات الواردة في الفقرة الأولى أدناه، كافية لحل الغالبية العظمى من المشاكل، لهذا حاول أن تبدأ دائمًا بالخطوات المذكورة في الفقرة الأولى قبل الانتقال لتجربة باقي الحلول.

أبرز مشاكل جوجل بلاي وطريقة حلها

  •     جوجل بلاي لا يقوم بتحميل الصفحات أو لا أستطيع تنزيل التطبيقات لا أستطيع تنزيل التطبيقات التي اشتريتها مسبقًا
  •     رسالة الخطأ Error 919
  •     رسالة الخطأ Error 927
  •     رسالة الخطأ Error 919
  •     رسالة الخطأ Error 491 أو Error 481

جوجل بلاي لا يقوم بتحميل الصفحات أو لا أستطيع تنزيل التطبيقات

تترافق هذه المشكلة عادةً مع ظهور عدة رسائل خطأ هي:
  • “No connection”
  • “Error retrieving information from server. RPC:S-7:AEC-0”
  • “Connection timed out”
في حال ظهرت لك إحدى هذه الأخطاء، أو حتى أية أخطاء أخرى، تستطيع تجربة الحلول التالية أولًا حيث يمكن لها حل غالبية مشاكل متجر جوجل بلاي. جرب التالي:
  • إعادة تشغيل الجهاز
  • تأكّد من صحّة الساعة والتاريخ في هاتفك، وأعد ضبطهما من الإعدادات في حال وجود خطأ
  • إحذف الملفات المخزنة مؤقتًا (الكاش) والبيانات الخاص بالتطبيق، بالذهاب إلى الإعدادات ثم الضغط على التطبيقات (أو مدير التطبيقات) Apps manager، ثم اختر Google Play Store واضغط على حذف الكاش Clear Cache وحذف البيانات Clear Data
  • قم أيضًا بحذف الكاش والبيانات الخاصة بمدير التنزيل Download Manager
  • في حال لم يتم حل المشكلة قم بإعادة تنزيل تحديثات المتجر بالذهاب إلى صفحته ضمن مدير التطبيقات، والضغط على إلغاء تثبيت التحديثات Uninstall updates. جرب الآن فتح المتجر مرة أخرى وسيقوم بتنزيل التحديثات مجددًا بشكل تلقائي
  • تأكد أن مدير التنزيل Download Manager مُفعّل بالذهاب إلى مدير التطبيقات ثم مدير التنزيل. في حال كان التطبيق معطلًا قم بتفعيله عبر الضغط على الزر Enable.
  • تأكد أن مساحة التخزين الداخلية لهاتفك غير ممتلئة بالكامل

لا أستطيع تنزيل التطبيقات التي اشتريتها مسبقًا

من المفترض أن تتمكّن من تنزيل التطبيقات أو الألعاب التي اشتريتها مسبقًا دون الحاجة لدفع ثمنها مرة أخرى في حال قمت بحذف التطبيق أو أردت تنزيله على هاتف جديد. في حال وجدت أنك لا تستطيع تنزيل التطبيق فهذا يعني أنك لم تقم بتسجيل الدخول من نفس حساب جوجل الذي اشتريت التطبيق من خلاله. قم بتسجيل دخولك بالحساب المذكور وستظهر التطبيقات التي اشتريتها قابلة للتنزيل.

رسالة الخطأ Error 919

المساحة التخزينية في هاتفك ممتلئة، قم بحذف بعض التطبيقات التي لا تستخدمها

رسالة الخطأ Error 927

متجر جوجل بلاي يقوم بتحديث نفسه في الخلفية أثناء محاولتك للتنزيل منه. انتظر قليلًا ريثما ينتهي من التحديث وجرب مرة أخرى

رسالة الخطأ Error 919

تظهر هذه الرسالة عادةً أثناء تنزيل التطبيقات عبر الـ 3G أو الـ 4G وهي تعني أن إعدادات الإنترنت غير صحيحة وتحتاج إلى ضبطها مرة أخرى. تأكد من الإعدادات الصحيحة وجرب مرة أخرى.

رسالة الخطأ Error 491 أو Error 481

تدل هذه الرسائل على وجود خطأ ما في حسابك جوجل على هاتفك.
قم بحذف حساب جوجل الخاص بك المخزن في الهاتف، أعد التشغيل، ثم قم بإضافة الحساب مرة أخرى. اذهب بعدها إلى الإعدادات ثم مدير التطبيقات، قم بعرض جميع التطبيقات All وابحث عن تطبيق خدمات جوجل Google Services ثم قم بحذف الكاش والبيانات الخاصة به.